هذان الناديين هم الأقرب لضم مصطفى فتحى

أترك تعليقا
مصطفى فتحى
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أكدت تقارير صحفية إيطالية اليوم على وجود رغبة من قبل فريق إنتر ميلان في الحصول على خدمات اللاعب المصري الشاب مصطفى فتحي لاعب فريق الزمالك.
جاء هذا بحسب ما أكدت شبكة "توتو ويب ميركاتو" والتي ذكرت أن النادي الإيطالي ليس الوحيد في الدولة الأوروبية الذي يسعى للحصول على خدمات اللاعب.
وذكرت أن فريق إمبولي يسعى هو الأخر للحصول على خدماته، كما أكدت أن هناك أندية أوروبية أخرى تابعت اللاعب في الفترة الماضية، ووصفت فتحي بواحد من مواهب عظيمة يمكنه المراوغة بمهارة واللعب بقدمه اليسرى.
جدير بالذكر أن تقارير صحفية سابقة كانت قد ربطت اللاعب بالأنتقال لصفوف مارسيليا الفرنسي وفيورنتينا الإيطالي.
وقد كان هناك عرض جاء لنادى الزمالك من نادى سيفا سبور لكن ادارة نادى الزمالك رفضت العروض ورفضت الكثير من العروض للاعب الصغير الموهوب لأن العروض كانت بمبالغ مالية صغيرة .
وعلم موقع " extra time " ان نادى انتر ميلان ونادى اى سى ميلان هم الأقرب لخطف النجم الصغير الموهوب " مصطفى فتحى " ونادى اى سى ميلان متمسك بضم اللاعب .

تعليقات الفيس بوك
0 تعليقات بلوجر

0 التعليقات:

إرسال تعليق